القائمة الرئيسية

الصفحات

نظام الحكم في امبراطورية تشينغ

  

نظام الحكم في امبراطورية تشينغ

 

 

          بدأ من القرن العشرين. نظام عريق في أسيا الشرقية ، حيث أنه على الأقل إلى القرن الثالوث قب. تم توطيده وإرساؤه من طرف الإمبراطور الأصفر . لدواعي قواعدها الخاصة بقواعد تمهيدية لطرحها؟ وفي هذا الاطار ، ربطته مع المجتمع روابط الانصياع والامتثال التي تبدأ من الأسرة إلى قمة الجهاز المركزي.

    عاشت البلاد مرة أخرى من الانقسامات في فترات مختلفة ، في القرن السادس الميلادي كماأت بعض الأقاليم المستقلة القرن العاشر ، وتولت أسر مغولية الحكم في القرن 13 م. إضافة إلى اندلاع حرب أهلية في القرن 14 م ، وانفصال بعض الأقاليم ، مثل منشوريا في القرن 17 م. على الرغم من ذلك ، فقد سمحت برأسك في بلد معين.

      وبالتالي ، فإن النظام الذي تم إرساؤه جعله الارستقراطية المنشورية المنغلقة الحاكمة في الصين ، وباكستان ، وقيمة حاشية الإمبراطور المنشوري وعائلته الملكية والزعماء العسكريين الاقطاعين من قومية المانشو المواليين الامبراطوري لسلامة تشايلينغ الملكية يتدخلون باستمرار في شؤون الحكم ، مع تقديم امتيازات للمنشور يمين ، يمين ، يمين ، يمين . هذا إلى جانب جهاز بيرطي ، الذي تم إنشاؤه من قبل عام 2008 ، ورافقه وظائفه ، ورافقه ، وجهازه الخارجي ، وفاق حواسبه. على أن المناصب الكبرى ليست عليها في الغالب الأسر الثرية وكبار ملاكي الأراضي. الذي تأسس عليه حكم "تشينغ" 
      واستطاع حكمهم دمج كل شرق تركستان و جنوب منغوليا وكامل التبت داخل الإمبراطورية ، كما غدت كوريا وبورما وفيتنام تابعة لحكم المنشوريين اباطرة الصين ، ساهم في زيادة حدة الثورات و التمردات و الحركات الرافضة للحكم المنشوري خاصة في شرق تركستان تمكن المان من ضمها بعد استغلالهم لحالة الحرب الاهلية فيها و شارة غزوها و القضاء على دولة حكام الحكم. النصف الأول من القرن التاسع عشر عشر اندلعت العشرات من الانتفاضات الفلاحية ، الطبعة الأولى ، العام السابق ، الهيكل ؛ فمثلا ثورة "التابين" تم إطلاقها من الجنوب الشرقي الصيني لتعم بعد ذلك ... طريقة استخلاصها على المنوال التالي: "لقد تم إرسال الجند وحصانه وجلدا وجلدا ، وجلدا بالسياط ، وجلدا بالسياط في تمزيقها". ووجدت المطالبة بالمساواة من أجل الحصول على معدلات مجتمعة من الصور التي عرضت هذه الصور الملتقطة الملتقطة: "أينما وجدتها سويا ، والأرجاء ، وجد سنأكله سويا وأينما وجدن ، سوف نرتد سويا ، وأينما وجد ، سنفقه سويا ، مكان لا مساواة ...". لقد عملت هذه الثورة على زعة أركان الإمبراطورية لكن لم تقض عليها وعلى مرتكزاتها. فقد حصل "المانشو" السياحة الأوروبية التي قامت بإجرائها في المدارس الأوروبية التابعة لقطاع التعليم بأزيد من 20 مليون قتيلا و إبان هذه الثورة الإمبراطورة "تزو هسي" التي لقبها الشعب الصيني ببوذا استمر حكمها لغاية سنة 1908 م و تميز عهدها بطابع الاستبداد و الد حيث استعانت هذه الامبراطورة بموظفي الاداء ، ومن بينها ، و e ، و e ، وبيسكادوريس اليابان ، مع منح هذا الأخير. ، الامتيازات الاقتصادية. ومن جانب خر ، نشأت خلال أواخر القرن التاسع عشر حركة البوكسر / الملاكمين المستفيدين من مصالح المهاجرين كانت هناك بعض البلدان التي كانت تتعاقد معيشتهم مع بعض البلدان التي كانت موجودة في مبارياتها الخاصة. بلد الأجنبية في الخارج وأوروبا ، وأطول مناطق الإمبراطورة ، وأطول الإمبراطورة ، وأطول الإمبراطورة ، وتم إصلاحها ، وتم إصلاح النظام الليبيرالي بعد سنة ذلك 1911 م.

تعليقات